خدمات أطوار لشراء العقار

أن الهم الأكبر اليوم أمام كل عميل يرغب في تملك العقار هو أن يكون العقار  عند مستوى الماده التي سوف يضحي بها العميل خالياً من كل المشاكل والعيوب وبسعر يتناسب مع وضع المكان والزمان ،لينتقل الى الهم الأكبر وهو توفير مبالغ الشراء عبر أخذ القروض العقارية وبين البرامج التمويلية ، لهذا قامت أطوار العقارية بتقديم خدمات شامله وكاملة لكل العملاء الراغبين في أمتلاك عقار لتشمل كل المستويات ، ملبيه كل إحتياجات وطلبات العملاء .

  • دراسة شامله لكل عميل يرغب في شراء العقار ، لمعرفة إحتياجات العميل ومتطلباته وتقدير الوضع المالي للعميل مع تقديم كل الاستشارات التي تفيد لذلك .
  • توفير كل القروض العقارية عبر شركاء أطوار العقارية من البنوك أو شركات التمويل وببرامج تمويلية متعدده وخيارات ميسرة تتناسب مغ كل العملاء ولتسهيل عملية الشراء .
  • توفير خيارات كثيره ومتعدده من الفلل أو العمائر أو القصور أو الشقق أو الأراضي التي قد قامت أطوار مسبقاً بدراستها وتثمينها والإطلاع على جودتها وضماناتها ، لتتيح للعملاء خيارات متعددة تتماشى مع إحتياجاتهم وطلباتهم .
  • تقديم كل المعلومات التي يحتاجها العميل عن العقار والتي قد أخذنها من المالك مسبقاُ بل وتم التحقق من صحتها ومطابقتها على الواقع وإطلاع العميل على نسخه من وثائق العقار الرسمية .
  • تمتلك أطوار العقارية طاقم متكامل ذو خبره عقارية واسعة والذين تم تدريبهم مسبقاً وسخرتهم في خدمه العملاء ليقدموا كل الاستشارات والنصائح والتوصيات لكل العملاء لتساعده على أختيار العقار المناسب .
  • تقدم أطوار العقارية حدمة ما بعد البيع والأشراف المباشر لإفراغ العقار بإسم العميل وإستلامه له على الطبيعة ومتابعة إلتزامات المالك للعميل وإنهاء كل الملاحظات التي طلبها العميل وتسليم كل ما يخص العقار للعميل ومنها خطاب الضمان الصادر عن مالك العقار .